تحميل لعبة ARK: Survival Evolved أحدث اصدار2023

تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة أحدث اصدار كل شيء لا نهائي

تحميل لعبة ARK: Survival Evolved أحدث اصدار

 تحميل آرك سرفايفل هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عليك فيها البقاء على جزيرة استوائية يسكنها الديناصورات ، وظروف الطقس غير مستقرة للغاية والأعاصير المدارية والأعاصير والأمطار شائعة جدًا. يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك وبصحبة لاعبين حقيقيين ، بينما ستتاح لك الفرصة لترويض السحالي ما قبل التاريخ وتوجيه قوتهم ومهاراتهم لصالح تحالفك. رسومات ممتازة ، وفرص غير محدودة تقريبًا للتطوير والحرف ، ومجموعة كبيرة من العناصر والأسلحة وغيرها من عمليات النهب جعلت هذا المشروع أحد أكثر المشاريع شعبية في هذا النوع من أجهزة محاكاة البقاء. في البداية ، ARK: خرج Survival Evolved على لوحات المفاتيح ومنصات سطح المكتب ، ولكن حان الوقت الآن لتجربة استخدامك على مالكي الأجهزة.

العالم البري والخطير لهذه اللعبة المثيرة من على نسختي الحاسوب والمنضدة إلى أجهزة الآندرويد. هنا سوف تنطلق في مغامرة تتطلب العثور على موارد، بناء ملجأ، وصيد ديناصورات عملاقة من أجل التطور وسط محيط عدائي. يلعب هذا التكيف عمليا بنفس الطريقة التي تلعب بها اللعبة الأصلية. من خلال النظر بعين اللاعب، عليك اكتشاف محيطك بحثا عن مواد لصنع أدوات وأغراض لتحسين عدتك. الديناصورات الـ 80 المختلفة التي يمكن أن تعترض طريقك سوف تمنحك أيضا موارد وحتى وسائل نقل. وبوضوح، فإن أغلبية هذه الحيوانات البرية المفترسة لن ترغب في شيء أكثر من قتلك لذا عليك أن تكون حذرا.


تنزيل ARK Survival للاندرويد اخر اصدار

بعد مشاهدة Jussaric World ، كان لدي حلم برؤية ديناصورات حقيقية ، وسيكون من الأفضل تجربة حياة ما قبل التاريخ عندما لم تنقرض الديناصورات بعد. بعد ذلك ، ذهبت للبحث عن لعبة ذات محتوى كهذا ووجدت ARK: Survival Evolved. ومع ذلك ، أراهن أن التجربة ليست ممتعة على الإطلاق لأن الديناصورات خطيرة للغاية بسبب غرائزها المفترسة ، فلن تتمكن من النجاة في هذه اللعبة.

تم إصدار اللعبة بواسطة Wildcard Studio ، والذي يدعم أجهزة XBOX وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وهو الآن Android. في وقت ألعاب الرماية مثل PUBG Mobile أو Fortnite تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ، جذبت لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم الديناصورات الكثير من المهتمين. منذ إصدار اللعبة ، حصلت هذه اللعبة على 150000 تعليق إيجابي على Steam.

مميزات 

1)مستوى ماكس.
 2)التعلم الإلزامي.
3)عدد غير محدود من العناصر الكهرمانية.
4) البناء الإلزامي
 5)متانة غير محدودة 
6)افتح Ark Premium فتح Ark Premium ما قبل التاريخ
7) الدم غير محدود
8) فتح شراء المدفوعات مجانا داخل اللعبة

رابط التحميل

Apk

رابط تحميل ملف obb

إرسال تعليق