تحميل لعبة pubg new state للاندرويد 2023 -pro4games

 تحميل لعبة pubg new state للاندرويد

 من منا لا يعرف لعبة ببجي موبايل او كما يطلق عليها pubg : هى واحدة من اكثر العاب الاندرويد والايفون شهرة الى الان عام 2021 ولكن قد تكون مللت من اللعبة لذالك ما رايك فى نسخة الكمبيوتر وهى pubg steam على هاتف هذا ما سوف نتحدث عنة اليوم وهى لعبة pubg new state الجديدة اللعبة التى اثارت مواقع التواصل الاجتماعي فى هذة الايام وطريقة تحميل لعبة pubg new state للاندرويد.



PUBG: NEW STATE

 ، أحدث لعبة من PUBG Studio ، منشئو لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS.باستخدام أسلحة وتكتيكات مختلفة ، سيواجهون 100 لاعب حتى يظل لاعب واحد أو فريق واحد منتصرًا.مع تقلص المنطقة الزرقاء باستمرار ، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والعناصر لكسب اليد العليا في المعارك.الأقوى فقط هو الذي سيظهر كـ "الناجي الوحيد" "" في هذه المواجهة الملحمية.


 ‏PUBG: New State هي نسخة حديثة من اللعبة الأصلية ، وستتوفر قريبًا على Android و iOS

تم الإعلان عن لعبة PUBG الجديدة للجوال من Abrand لتوسيع عالم PlayerUnknown's Battlegrounds. PUBG: New State هي نسخة محدثة من لعبة battle royale shooter الشهيرة التي تم إطلاقها في عام 2051.

 يقوم PUBG Studio ، المُنشئ الأصلي لـ PUBG والمتوفر على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، بتطوير لعبة الهاتف المحمول الجديدة ، على عكس PUBG Mobile ، والتي تقوم شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent المتقدمة. اللعبة مدرجة حاليًا في متجر Google Play للتسجيل المسبق.



PUBG: تبدو New State بالفعل وكأنها نسخة جديدة من لعبة battle royale الأصلية للهاتف المحمول وستستمر في الحصول على ردهة 100 لاعب. يعطي المقطع الدعائي الجديد للعبة لمحة عن لعبة battle royale الجديدة تمامًا والتي تبدو وكأنها تقاطع بين Call of Duty و Apex Legends مع اندفاعة من Cyberpunk 2077.

 تتضمن اللعبة رسومات محسّنة وأسلحة محسّنة بالإضافة إلى تقنية مستقبلية جديدة. هناك خريطة جديدة تسمى Troi ، ويمكنك أيضًا رؤية بعض المركبات المألوفة ذات المظهر المُجدد ، والمعدات التكتيكية الجديدة ، وبالطبع مقلاة الحديد الزهر الشهيرة.

مميزات اللعبة:

▶ رسومات فائقة الواقعية تدفع حدود الألعاب المحمولة


رسومات تتجاوز معايير ألعاب الجوال التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية.انغمس في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بأكثر الرسومات واقعية المتاحة للألعاب المحمولة.بفضل رسومات الجوال من الجيل الجديد ، تقدم PUBG: NEW State تجربة ساحة المعركة في أيدي اللاعبين


▶ تصوير واقعي وديناميكي


استمتع باستخدام الأسلحة النارية الواقعية المحسّنة للألعاب المحمولة.إتقان أسلحة مختلفة وجعل كل سلاح لك من خلال تخصيص الأسلحة.البقاء على قيد الحياة للجيل القادماستمتع بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات ، بما في ذلك الحركات القتالية والطائرات بدون طيار والمزيد.


اكتشف عوالم ضخمة مفتوحة 8x8 كم مع مجموعة متنوعة من المركبات استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة في المعركة لصالحك لتجربة ساحة المعركة بحماس وعمق أكبر.




▶ امتداد لعالم PUBG


تدور أحداثها في المستقبل القريب ، وقد مرت سنوات على اللعبة الأصلية. في عام 2051 ، سادت الفوضى حيث تقاتل الفصائل بعضها البعض.تطورت المنافسة إلى ساحة معركة جديدة تتميز بتكنولوجيا جديدة تتطلب من اللاعبين تبني تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.

مميزات لعبة pubg new state :

1)جرافيك محسن وافضل بكثير من لعبة pubg الموجودة الان 

2)واقعية اكثر فى اللعبة مثل كسر زجاج الشبابيك

2)لعبة باتل رويال مكونة من 100 لاعب ايضا 

4)عالم واقعي وواسع جدا وماخوذ من الحقيقة

5)تصوير واقعي وديناميكي


رابط التحميل اللعبة👇

اضغط هنا

لتحميل الvpb اضغط هنا

إرسال تعليق