تحميل لعبة last day on earth اخر اصدار للاندرويد 2023

تحميل لعبة لاست داي مهكرة مهمتك في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة بصحبة الحلفاء وبناء قاعدة. تحكم في مجموعة من الناجين

 تحميل لعبة لاست داي مهمتك في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة بصحبة الحلفاء وبناء قاعدة. تحكم في مجموعة من الناجين ، وقم بتوسيع وتقوية قاعدتهم ، وكذلك الحصول على موارد مفيدة. قم ببناء قاعدتك ، باستخدام العديد من العناصر والملحقات وقم بترقية أسلحتك للحماية من الأعداء. حاول البقاء على قيد الحياة بأي ثمن ومن أجل ذلك الهجوم على قواعد العدو ، والاستيلاء على أراضيهم ومواردهم القيمة. العب Last Day on Earth مع أصدقائك لإنشاء تحالف لا يقهر.


تحميل لعبة Last Day للاندرويد هي محاكاة لعب الأدوار مع عناصر البقاء والبحث المكرسة للحياة على الأرض في عام 2027 ، مباشرة بعد تفشي عدوى غير معروفة. العالم غارق في الظلام – في كل مكان الزومبي والمدن المهجورة والسيارات الصدئة وناطحات السحاب المجمدة في التراب. الوضع في اللعبة Last Day on Earth: Survival معقد بسبب نقص الإمدادات – الماء النقي يستحق وزنه بالذهب ، ولا يزال عليك أن تحلم بالأدوية. ولكن هل هناك حقا خيار؟ حان الوقت لتنزيل Last Day on Earth: Survival ، وعلى الرغم من الوضع الصعب المحيط ، يمكنك الهروب من الموت الوشيك ، مسلحًا بمعدات خاصة أو بمساعدة الأصدقاء الافتراضيين. حسنًا ، إذا تحول النضال من أجل الحياة إلى تعذيب ، فإن Last Day on Earth: Survival سيساعد على تقليل فرص الخسارة!  

Last Day on Earth: Survival هي بالتأكيد لعبة أفكار من هذا الموضوع معروفة بالفعل في مجتمع الألعاب. يهتم لاعبو اللعبة بهذا الموضوع الذي يعرفه الجميع. اليوم ، حققت العلامة التجارية أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حول العالم لمستخدمي Android. في الآونة الأخيرة ، تواصل العمل بنشاط مع تحديثات منتظمة أسبوعيًا.

رابط تحميل اللعبة

اضغط هنا

إرسال تعليق